القائمة الرئيسية

الصفحات

يسرق آي فون ثم يرسل إلى الضحية الأسماء المسجّلة على الهاتف


 قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن لص هواتف محمولة أرسل إلى الضحية قائمة مكتوبة بخط اليد تحتوي على 1000 اسم شخص وأرقامهم المسجلة على الهاتف المسروق. وتضيف الصحيفة أن اللص المتخصص في سرقة هواتف "آي فون"، جلس في سيارة أجرة في وقت سابق من هذا الشهر، في مقاطعة هونان الوسطى في الصين, إلى جانب صاحب الهاتف ثم سرقه منه.  وقال "بن ان" صاحب التليفون المسروق، إن فقدان 1000 من أسماء الأشخاص الموجودين على الهاتف يزعجه أكثر من خسارة الهاتف نفسه لأنه يعمل في مجال سري و ليس بالسهل إيجاد جميع هذه الأرقام مرة أخرى.

 وقال "بن" لوكالة الأنباء الفرنسية "أرسلت رسالة نصية للسارق على هاتفي المسروق، وقلت له: أنا أعرفك أنت الرجل الذي جلست بجاني في السيارة الأجرة، وسوف أجدك وأنظر إلى الأسماء المسجلة على الهاتف، سوف تجد أن منهم أشخاصًا كثيرين تابعين للعصابات الصينية في المنطقة و أنا لست بالهدف السهل. أرسل لي الهاتف على هذا العنوان إذا كنت تعلم مصلحتك".
 وتقول الصحيفة إن "بن" بعد عدة أيام حصل على طرد من السارق يحتوي على بطاقة الهاتف المحمول SIM، وورقة مكتوب فيها 1000 من أسماء الأشخاص وأرقامهم، المسجلين على الهاتف, حيث أخذ السارق الهاتف و أعطى الرجل جميع الأرقام التي كان يريدها بشدة.

 وتضيف الصحيفة "ببدو أن يد السارق قد تورّمت بعد كتابة 1000 اسم ليكفّر عن جريمته .