القائمة الرئيسية

الصفحات

توأمان يتعرفان على بعضهما بعد 27 عاما من خلال اليوتيوب

Possible twins separated at birth launch campaign to pay Possible twins separated at birth launch campaign to pay Possible twins separated at birth launch campaign to pay

في حادثة غريبة من نوعها، تعرفت أختان توأم على بعضهما بعد فراق 27 عاما، وكل منهما لاتعلم أن لها أخت توأم، وتعيش كل منهن في قارة مختلفة، حتى رأت إحداهما مقطع فيديو، على موقع يوتيوب لتتغير حياتهما فيما بعد.
الأختان التوأم، وُضعتا في ملجأ للأطفال في كوريا الجنوبية عام 1987، قبل أن تتبناهما عائلتان، وتذهب كل واحدة منهما فى طريق مختلف فى الحياة، طبقاً لموقع سكاي نيوز الإخباري.

احداهما تحمل الجنسية الفرنسية وتدعى Anaïs Bordie، وتدرس تصميم الأزياء في لندن، انتابتها الصدمة عندما أخبرها أصدقاؤها، أنهم رأوا فتاة تشبهها تماما على يوتيوب، وأرسلوا لها مقطعا منه، وتعيش الاخرى في كاليفورنيا، حيث تبنتها عائلة أميركي وتدعى 
Samantha Futerman
وبعد تجاوز الدهشة احداهما بالبحث عبر الإنترنت، لتكتشف أنهما ولدتا في نفس البلد، وتحملان تاريخ الميلاد ذاته.
وأصبحت الاختان تتواصلا عبر فيسبوك، في فبراير 2013، وعبر برنامج سكايب للفيديو، تقابل التوأم فى مايو 2013، لتتغير حياتهما منذ ذلك الحين، اذ لم تعود كل منهما وحيدة بعد الآن. .

 وتحاول الفتاتان حاليا، جمع تبرعات، من أجل إنتاج فيلم يحكى قصتهما الفريدة بكل تفاصيلها من لحظة الدهشة للحظة اكتشاف الأخوة.
الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الحالات المشابهة لأطفال قد نجوا من كوارث أو حروب ليجدوا أنفسهم منتمين الى عائلات من جنسية أخرى، ولولا الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لما التقت هاتين الأختين ، ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي نشرته سامانثا على موقع اليوتيوب في عام 2012 وتحكي فيه عن شعورها حيال التبني .. 

تعليقات