القائمة الرئيسية

الصفحات

شيماء سبت تخطف عقول محبيها بإطلالتها النحيفة بعد خسارة 16 كيلو

شيماء سبت
نجحت الفنانة البحرينية شيماء سبت في إنقاص وزنها بشكل كبير، حيث اتبعت حمية غذائية خلال الأسابيع الماضية لتظهر أكثر رشاقة .
وكشفت شيماء عبر حسابها على موقع انستغرام صورة لها بشكلها الجديد  بعد أن خسرت 16 كيلو من وزنها وعلقت عليها بقولها "أول جلسة تصوير لي بعد نزولي ستة عشر كيلو جرام من وزني" .
من جانبهم عبر متابعي الفنانة بإعجابهم الشديد بشكلهم الجديد وطالبوها بأن تقوم بتقديم الحمية الغذائية لهم في أقرب وقت ممكن .
متابعو الفنانة البحرينية عبروا عن إعجابهم بشكلها الجديد، وطالبوها بالاستمرار في الحمية الغذائية حتى تصبح أكثر رشاقة.
شيماء سبت

شيماء سبت


وستتواجد النجمة شيماء سبت هذا العام في بطولة مسلسلين أولهما  "طريق المعلمات" والثاني "عيال" .
 وتجسد شيماء في الأول شخصية مدرسة يأتي تعيينها كالعادة في منطقة نائية وبعيدة عن مدينتها ومنطقتها وأهلها، ويكون زوجها رجلا موظفا ولا طاقة له على مواجهة تكاليف الحياة، فيدخل في عملية ابتزاز لها بأن يطلب المال منها مقابل أن يتركها في وظيفتها"
ووصفت العمل بأنه يركز على مشاكل المدرسات في المملكة العربية السعودية عندما يتم تعيينهن في مناطق بعيدة، بحيث يستعرض في كل شخصية مشكلة لامرأة
أما في المسلسل الثاني فتلعب شيماء دورا كوميديا كحال المسلسل الذي يخرجه السوري عمار رضوان، وفيه تكون امرأة ثرثارة ولسانها طويل، فيقرر زوجها معالجة الأمر بزواجه من امرأة أخرى، فيفاجأ بأن الزوجة الثانية تملك لسانا أطول من لسان "شيماء" .
وتعرف شيماء بإحدى نجمات الخليج في السنوات الأخيرة وهي كبيرة عائلة فنية مؤلفة من ثلاث شقيقات

تعليقات