القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو تصميم جنوني لهاتف آيفون 7


من اليوم وحتى شهر سبتمبر القادم موعد الإعلان عن هاتف آيفون المقبل أو الإصدار السابع منه على وجه التحديد.. سنشاهد الكثير من التصميمات الإفتراضية، التي يحاول فيها المصممون والمطوورون تقديم إبتكاراتهم الملهمة لشركة ىبل، في تقديم الجديد مع الهاتف.
التصميم الجديد للهتاف يقدم فعلا فكرة مبتكرة للغاية، وإن لم تكن سهلة التطبيق -ولا شيء صعب على آبل في الواقع- تجعل من الهاتف مضادا حرفيا للسقوط أرضا. ولا نقول هنا أن الهاتف سيحصل على غلاف قوي ومضاد للسقوط. لا.. بل نقول أنه لن يصطدم بالأرض على الاطلاق.. ولكن كيف هذا؟.
الفكرة تقوم على أن الهاتف سيتوجد به فتحات صغيرة للغاية في غلافه الخلفي والأمامي، وبالكاد تُلاحظ بالعين، في حالة السقوط، فإن المستشعرات داخل الهاتف ستقوم على الفور وفي غمضة عين بالشعور بالاختلال في توازن الهاتف والجاذبية، وهنا ستعمل تلك الفتحات بضغط الهواء وإطلاق دفعات من الهواء تمنع الهاتف من الاصطدام أرضا، وهو ما سيجنب الهاتف الكسر. فحين يسقط سيكون كأن يسقط على وسادة هوائية.
الكثير من مستخدمي هواتف آيفون والتي تتعرض شاشاتها للكسر أو تعرض الحوانب للخدوش، سيرحبون بالفكرة بلا شك، خاصة تلك الفتحات التي يقدمها التصميم لن تشغل حيزا من الهاتف أو تُزيد من سمكه.
يمكنكم مشاهدة فيديو تصميم آيفون 7 من خلال المشاهدة المباشرة.



شارك الموضوع

تعليقات