هل بدات أبل بإنتاج الايفون 7 ؟؟ ~ حول العالم

هل بدات أبل بإنتاج الايفون 7 ؟؟

iphone 7
ادعى أحد التقارير الجديدة من DigiTimes بأن شركاء آبل في التصنيع قد بدأوا في تصنيع و تخزين قطع هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus بأمر من آبل و ذلك قبل أزيد من 6 أشهر تفصلنا عن موعد الكشف عنهما.


و يتعلق الأمر بشركتي Cirrus Logic و Analog Devices واللتان تعدان من أكبر الموردين لشركة Apple بقطع الصوت وأيضاً عدسات الكاميرا، و أشار التقرير إلى أن آبل قد طلب منهما رفع مستوى الإنتاج في الربع الثاني والثالث من العام الجاري.

و يشير التقرير أيضا إلى أن شركة Cirrus Logic تعمل على تصنيع عدة قطع بأحجام مختلفة لمكبرات الصوت في الآيفون 7 و هذا ما يؤكد بأن آبل ستستغل المساحة الإضافية التي ستوفرها بعد التخلي عن منفذ السماعات التقليدي في الآيفون 7 لتقديم مكبرات صوت أفضل. بينما تعمل شركة Analog Devices على تصنيع عدسات الكاميرا المزدوجة في الآيفون 7.
أخيرا وليس أخراً، وضح التقرير حسب أحد المصادر أنه من المتوقع أن تقوم TSMC بتزويد Apple بشرائح A10 لهذا العام. فقد قامت الشركة بتوسيع إنتاج معالجها 16nm FinFET. و قد تقوم بقفزة نوعية بعملية الإنتاج والتغليف لتسريع وتكبير الإنتاج في الربع الثاني من العام، الشائعات السابقة ادعت أيضا أن TSMC سوف تكون صاحبة الأولوية بتزويد Apple بمعالجات A10.

أخبار آيفون , iPhone News