القائمة الرئيسية

الصفحات

صور أفشل حالات نفخ الشفاه للفنانات...

تعتبر عملية تكبير أو تعزيز الشفاه من العمليات التجميلية التي تهدف الى تحسين مظهر الشفاه من خلال امتلاءها لجعلها أكثر سماكة و لتخفيف الخطوط الدقيقة حول الفم، ولكن بحجم معقول.يمكن تعبئة الشفاه بالعديد من المواد المعبئة او عن طريق نقل الشحوم المأخوذة من نفس الجسم.بشكل عام فان تكبير الشفاه اجراء آمن و مخاطره نادرة. على كل ،فانه هناك مخاطر و انه من الضروري أن تفهمه. ان المخاطر تختلف على حسب الطريقة و سوف يتم شرحها كجزء من استشارتك مع الطبيب.

تتضمن المشاكل: الورم، الكدمات، التكتل، قلة أو زيادة التصحيح و تغير لون الجلدولكن ناهيكم عن المشاكل الصحية التي يمكن أن تواجهها المريضة، هناك مشاكل جمالية أخرى قد تنتج عن أخطاء طبية أو رغبة غير منطقية من المريضة اذ بعضهن يطلبن تقليد شفاه أخريات تختلف مقاييس وجوههن، لنكون النتيجة مأساوية.اذ تشتهر الفنانات باتباعهن أحدث صيحات الموضة والمكياج وعالم الجمال، وعند التحدث عن الجمال ليس بوسعنا إلا الوقوف أمام العمليات التجميلية الكثيرة التي تخضع لها غالبية الفنانات في الوسط الفني على مستوى الوطن العربي كافة.

من المعروف أن الدور الأساسي لعمليات التجميل هو أن تحسن من خلقة الوجه والتفاصيل التي لا تحبذها الفنانة في نفسها، هنا الحال مختلفة فوجدنا أن هنالك فنانات اتبعن عمليات التجميل بشكل عمياني ليحصلن على شفاه منفوخة وجذابة، لكن ينتهي بهن المطاف بالحصول على منظر تقشعر له الأبدان بعيداً كل البعد عن الجاذبية.

شاهد مجموعة صور لفنانات نفخن شفاههن بطريقة فاشلة للغاية لا تمت للجمال بصلة
العمليات التجميلية
العمليات التجميلية

العمليات التجميلية
العمليات التجميلية
العمليات التجميلية
العمليات التجميلية
العمليات التجميلية

العمليات التجميلية
العمليات التجميلية
لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

تعليقات