القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تشبهت مريم حسين بأجمل نساء الأرض في إطلالتها الجديدة؟

انتقادات عديدة تطال الفنانات ومنها ما طال هذه المرة الفنانة العراقية ذات الأصول المغربية مريم حسين بانها معجبة بأجواء الجدل التي تحوم حولها وقد لا يكون تمنيها الظهور مع الليدي غاغا في كليب وهي أيقونة المثيرات للجدل في العالم السبب الوحيد بل طالتها إنتقادات سابقة مثل تصنع الدلع وهو ما نفته النجمة مريم مؤكدة أنه جزء من شخصيتها.

الانتقاد الجديد أو ربما محبة جمهورها لها جعلهم يقولون أن مريم حسين بـ"اللوك" الجديد تحاول أن تتقمص شكل الإيرانية ماهلاغا جابري التي صنفت كأجمل نساء الأرض بسبب جمالها الخارق والذي يأتي مزيجاً من أجمل نساء العالم أمثال الممثلة العالمية ميغان فوكس والممثلة أنجلينا جولي وملكة جمال الكون "ايشواريا راي"، فهي عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري والتي أحدثت ضجة في العالم وفي الوطن العربي بشكل خاص بجمالها.


وفي الوقت الذي نفت فيه مريم حسين خضوعها لأي عملية تجميل حديثة تنفي الإيرانية كل الإشاعات التي تؤكد خضوعها لعمليات تجميل، ودافعت عن جمالها في تغريدة بعثتها من حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي قائلة:لم أقم بتجميل أنفي! لا أعرف كيف أُثبت هذا الأمر، الطريقة التي يقومون فيها بنحت أنفي بالمكياج تظهره وكأنه قد تم تعديله جراحياً، أقسم بذلك!
وبالرغم من جمال ماهلاغا جابري الخيالي إلاّ البعض يراها مصطنعة وهي نتيجة سلسلة من عمليات التجميل، وفي الواقع هذه هي الحقيقة، فماهلاغا وشقيقاتها خضهن لمجموعة كبيرة من عمليات التجميل بالرغم من نفيهن المتواصل لهذا الأمر.

تعليقات