القائمة الرئيسية

الصفحات

خدعة نهاية العالم: فيديو لحملة تسويقية مجنونة لشاشات إل-جي


قامت شركة LG الشهيرة بعمل حملة دعائية لشاشاتها الجديدة بعنوان “واقعية فائقة”، ومن أجل ذلك قامت الشركة باستدراج أشخاص لمقابلة توظيف، وقامت باستبدال النافذة المقابلة لهم بأحد شاشاتها، ثم قامت بعمل محاكاة لسقوط نيزك واصطدامه بالأرض !!
تخيل نفسك لو كنت مكانهم !



ليس هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بحملة مجنونة كتلك، بل سبقها فيديو شهير آخر هو المصعد:
فكرة بارعة وذكية جداً للدعاية لأنها حققت انتشاراً هائلاً عبر شبكة الإنترنت، لكن عن نفسي لا أحب أن أكون أحد الأشخاص الذين يقعون ضحية هذه المقالب!

تعليقات